الاخبار, اندرويد
ألكاتيل تعلن عن 4 هواتف جديدة ضمن سلسلة Pop C

ألكاتيل تعلن عن 4 هواتف جديدة ضمن سلسلة Pop C

ضمن فعاليات معرض IFA في برلين، أعلنت شركة ألكاتيل عن مجموعة من الهواتف الذكية ضمن سلسلة Pop، والتي تحمل اسم Pop C1 و Pop C3 و Pop C5 وأخيرا Pop C7. وتستهدف ألكاتيل الشباب بهذه السلسلة الجديدة والتي تتميز ببساطتها وأناقتها، فضلاً عن توافرها بمجموعة متنوعة من الأحجام والألوان والاكسسوارات. وأشارت الشركة أيضاً أن جميع هواتف سلسة Pop C تعمل بنظام الأندرويد 4.2 جيلي بين.

وبالنسبة للهاتف الأول Pop C1 فيمتلك شاشة 3.5 انش بكثافة 320 * 480 بيكسل، كما أنه يعمل بمعالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجا هرتز. ويتوفر الهاتف بمجموعة من الألوان المميزة من بينها الأخضر اللامع واللون الوردي.

Alcatel-One-Touch-POP-C3

أما هاتف Pop C3 فيأتي بشاشة 4 انش بكثافة بيكسل 800 * 480، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 3.2 ميجا بيكسل، ومعالج ثانئي النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز.

Alcatel-One-Touch-POP-C5

وفيما يتعلق بهاتف Pop C5، فيأتي بمميزات أعلى قليلاً من حيث الشاشة التي يبلغ قياسها 4.5 انش، أما المعالج فيأتي بسرعة 1.3 جيجا هرتز، هذا بالإضافة لكاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل وأخرى أمامية من أجل محادثات الفيديو.

Alcatel-One-Touch-POP-C7

وأخيراً نأتي لهاتف Pop C7 والذي يأتي مزوداً بشاشة 5 انش، ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجا هرتز، بالإضافة لزوج من الكاميرات – الأمامية بدقة VGA والخلفية بدقة 5 ميجا بيكسل.

شاركها

مقالات ذات صلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

تابعنا على الشبكات الأجتماعية

بحث

تابعنا على جوجل بلس