الاخبار, منوعات
Prima Cinema Player، سينما متنقلة في منزلك

Prima Cinema Player، سينما متنقلة في منزلك

هل تمنيت في يوم من الأيام أن تحصل على مسرح أو سينما خاصة بك، هل تود مشاهدة أفلامك المُفضلة دون مضايقات وفي أي وقت؟ إذا، فسوف تتحقق أحلامك الآن. ولكن قبل أن تكمل القراءة فربما تود أن تعلم أن أحلامك قد تكون غالية بعض الشيء. حيث يمكنك الآن الحصول على جهاز Prima Cinema Player والذي يجعلك تشعر كما لو كنت تملك مسرح خاص بك في غرفة المعيشة.

الجهاز الجديد يتميز بامتلاكه سعة تخزين تبلغ 2 تيرا بايت، وقارئ للبصمات لضمان الخصوصية حيث لن يتمكن أحد غيرك من تشغيل الجهاز، كما يمكن للجهاز عرض الأفلام بدقة أعلى من البلو راي مع تقنية الصوت Dolby TrueHD، هذا ويتوفر الجهاز الجديد بسعر 35.000 دولار… ألم أقل لكم أنه غالي!

ولكن هذا ليس كل شيء، فالأمر المميز في هذا الجهاز هو أنه يمكنك الحصول على الأفلام الجديدة بمجرد صدورها في السينمات والمسارح مقابل 500 دولار للفيلم، وفي حال كان الفيلم بتقنية 3D فسوف تدفع 600 دولار. ما رأيكم، هل تدفعون مثل هذا المبلغ في جهاز عرض منزلي أم تفضلون الذهاب للسينما؟

شاركها

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حالد حسين

    2013/10/01 at 8:08 ص

    أفضل من البلوي ري! كلام كبير يباشا..جد هذا الجهاز الي محتاجه بس 35 الف دولار (100 الف ريال سعودي) جدا مبالغ فيه مع العلم ماعندي مشكله ادفع 500 دولار على الافلاما لحصريه بالسينما…احلى قطيه بين الشباب بالاستراحه واحلى اجواء سنمائيه احسن من عنوه السفر و طريق وجوازات وفندق علشان فلم!

    ياريت ينزل سعره! او يكون في بديل مشابه للجهاز.

    شكرا على الموضوع

    رد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

تابعنا على الشبكات الأجتماعية

بحث

تابعنا على جوجل بلس